اليوم سنقدم لكم شرح تفصيلي لكيفية تشغيل الرد التلقائي على تعليقات العملاء في صفحة أعمالك على الفيسبوك باستخدام بوت ماسنجر منصة سويفت بوت
فائدة تشغيل الرد التلقائي على التعليقات باستخدام منصة سويفت بوت الرد الالي
كل صاحب شركة أو صاحب عمل يريد أن يزيد نسبة مبيعات شركته , وذلك يتم عن طريق خطة محددة تسويقية يتم وضعها من قبل الشركة الأم , أو بمساعدة مقترحات منصة سويفت بوت ..
هذه الخطة ستزيد نسبة العملاء عندك عبر مسنجر, حيث يستطيع العملاء البحث بدون أي عناء على كل المنتجات , وأسعارها وخصائصها , ولكن من أين يأتي هؤولاء العملاء ؟ وكيف أزيد من عددهم في مشتركي بوت ماسنجر الخاص بمنصة سويفت بوت الرد التلقائي
هناك عدة طرق لزيادة أعداد مشتركي البوت في صفحتك, وبالتالي زيادة فرصة بيع منتجاتك, وتحقيق أرباح لا بأس بها .. الرد الالي
عن طريق إعلانات فيس بوك
عن طريق أداة نقل كل من راسل الصفحة إلى البوت
عن طريق تشغيل الردود التلقائية على بوستات صفحتك
إذا يوجد ثلاث طرق لزيادة عدد عملائك , منها الرد التلقائي والذي سنشرحه اليوم بشكل مفصل ..
إذا الرد ودالتلقائية هي أداة تساعد على زيادة عدد عملائك, كونها تقوم بمراسلة العميل على الخاص, والعميل سيرد على هذه الرسالة بالضغط على أدوات زيادة التفاعل ضمن المسنجر الموجودة في سويفت بوت , بالتالي فرصة زيادة نسبة العملاء بشكل كبير ..
بعد الاحصائيات التي حصلنا عليها , وجدنا أن 90% من العملاء الذين يعلّقون على بوستات الصفحة يدخلون في
بوت ماسنجر الصفحة, وهذا رقم كبير ومفيد في عملية التسويق لمنتجاتك عزيزي العميل .. فوائد الرد الالي
كما ويمكن استخدام رد تلقائي بواسطة نظام الفلترة