غير مصنفة

ما هو الهدف الترويجي و الاعلان الذي يجب عليك ان تعتمد عليه في حملاتك الاعلانية عبر المنصات الاعلانية فيسبوك و انستقرام ؟

الجهل في كيفية التعامل مع الاهداف الاعلانية في #انستقرام و #فيسبوك وغيرها من المنصات الاعلانية قد يتسبب في تبخر الاموال التى تصرفها من دون اي فائدة .الامر بسيط جدا قسم هذه الاهداف الى ثلاث مستويات رئيسية

  • المستوى العلوي من القمع (TOFU)
  • المستوى المتوسط من القمع (MOFU)
  • المستوى الاسفل من القمع (BOFU)

الاعلان والاهداف الفرعية بالشكل التالي

  • المستوى العلوي من القمع (TOFU)

التعريف بالعلامة التجارية Brand Awareness

الوصول Reach

المستوى المتوسط من الاعلان (MOFU)

الزيارات Traffic

التفاعل Engagement

شاهدة الفيديو Video views

الرسائل الخاصة Messages

تحميل التطبيق App installs

توليد العملاء Lead generation

المستوى الاسفل من الاعلان(BOFU)

الاهداف تتمثل في

التحويل Conversions

كتالوج المبيعات Catalog Sales

الزيارات للمحلات التجارية بشكل مباشر Store traffic

يجب عليك معرفة ما هو الهدف من انشاء الحملة الاعلانية ومن ثم الاستهداف الصحيح وهناك عوامل مهمة يجيب اخذها بعين الاعتبار عند انشاء اي اعلان وهي طبيعة وظروف البلد والفصول السنوية والتراند الساري في هذه الفترة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *